منتديات ثورة رجالة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
انا مصرى ... انا افتخر Vote_rcapانا مصرى ... انا افتخر Voting_barانا مصرى ... انا افتخر Vote_lcap 
osama
انا مصرى ... انا افتخر Vote_rcapانا مصرى ... انا افتخر Voting_barانا مصرى ... انا افتخر Vote_lcap 
mohamed nasr
مرزوق

المواضيع الأخيرة
» اسباب الثورة التونيسية
انا مصرى ... انا افتخر Emptyالأحد مارس 06, 2011 11:52 am من طرف Admin

» لثورة التونسية قيد الاستهداف .. فهل ينجح الشباب التونسي في حمايتها
انا مصرى ... انا افتخر Emptyالأحد مارس 06, 2011 11:49 am من طرف Admin

» الثوره التونيسيه او ثورة الاحرار او احتجاجات تونس 2010-
انا مصرى ... انا افتخر Emptyالأحد مارس 06, 2011 11:44 am من طرف Admin

» صحفيه : واشنطن بوست وما نقلته عن ثورة 25 يناير
انا مصرى ... انا افتخر Emptyالسبت فبراير 19, 2011 3:15 pm من طرف Admin

» نظام التعليم فى مصر
انا مصرى ... انا افتخر Emptyالجمعة فبراير 18, 2011 3:55 pm من طرف Admin

» تغطية لاحداث الثورة البحرينية
انا مصرى ... انا افتخر Emptyالجمعة فبراير 18, 2011 12:20 pm من طرف Admin

» صور الثورة الجزائرية
انا مصرى ... انا افتخر Emptyالجمعة فبراير 18, 2011 12:11 pm من طرف Admin

» الثورة التونيسية بين مخالب الذئاب
انا مصرى ... انا افتخر Emptyالجمعة فبراير 18, 2011 5:30 am من طرف Admin

» شكر خاص .............................................................
انا مصرى ... انا افتخر Emptyالخميس فبراير 17, 2011 5:22 pm من طرف osama

انا مصرى ... انا افتخر

انا مصرى ... انا افتخر Empty انا مصرى ... انا افتخر

مُساهمة من طرف mohamed nasr الخميس فبراير 17, 2011 2:29 pm

يبدو أن المنطقة العربية لا تزال في موعد مع المزيد من الثورات، فها هي مصر -بعد تونس- قد انتفضت على الحكم الشمولي الغاشم الذي يمثله النظام الحالي، الذي كبت الحريات، ومنع من إقامة الشعائر، ومارس الإرهاب والاستبداد على جميع أفراد الدولة، بدءًا من المواطن البسيط وانتهاءً بالمثقفين وأساتذة الجامعات، فضلاً عن عمالته الظاهرة لواشنطن وتل أبيب، ورعايته الدائمة والمستمرة منذ توليه حكم مصر لمصالح الصهيونية العالمية وتكريس الوجود الإسرائيلي في المنطقة العربية والإسلامية، وهذا غيض من فيض مساوئ هذا النظام الفرعوني الذي حكم مصر بالحديد والنار لمدة ثلاثين عامًا، لم يذق فيها المصريون طعم الراحة والرفاهية.

لقد أثبت المصريون خلال الأسبوعين الماضيين أن خيرًا كثيرًا لا يزال في هذه الأمة، فالشهداء الذين سقطوا ضحايا تدخل الأمن والبلطجية لفض التظاهرات والاعتصامات في ميدان التحرير بالقاهرة وغيره من ميادين محافظات مصر برهنوا للعالم كم هي رخيصة تلك الأنفس في سبيل رفع الظلم عن البشر، ونيل الحرية والكرامة الإنسانية التي انتهكت طيلة العقود الماضية، وبرهنوا للأمة بأسرها أنها لا تزال حية تنبض، فإن كان الطغيان والاستبداد قد كبتها وخنق مقدراتها وإمكاناتها إلا أن للصبر حدودًا، فالأنفس البشرية بما حباها الله تعالى من قدرة على التصبر يأتي عليها وقت يطفح فيه كيلها، ويغلي فيه دماغها، فتنفجر أول ما تنفجر في كابتها؛ ذلك الذي تجرد من كل معاني الإنسانية والمروءة العربية الأصيلة، ليسجن من شاء، ويقتل من شاء، ويعطي من شاء، ويمنع من شاء، دون أي اعتبار لحقوق واجبة النفاذ سيسأله الله تعالى عنها: منعها أم أداها
!!

mohamed nasr
mohamed nasr
مشرف عام على المنتدى
مشرف عام على المنتدى